تقرير فريق الفيراري لجولة البحرين | ميزة التكنولوجيا

الموضوع في 'أخبار الفورمولا1' بواسطة محب الفيراري, بتاريخ ‏30/3/16.

  1. محب الفيراري

    محب الفيراري سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    1,935
    الإعجابات المتلقاة:
    1,216







    تقرير فريق الفيراري لجولة البحرين | ميزة التكنولوجيا


    [​IMG]

    كيمي رايكونين ودييجو لوفيرنو يتحدثان عن تحديات مسار البحرين

    قبل سباق جائزة البحرين الكبرى ، الجولة الثانية من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد ، سائق فريق فيراري الفنلندي كيمي رايكونين ومدير السباق للفريق - دييجو لوفيرنو - يتحدثان عن الملامح الرئيسية لحلبة البحرين الفريدة من نوعها ، كيمي في العام الماضي جلب بعض الذكريات الحلوة والمرة ، وقال رايكونين : ( أنا أستمتع بالبحرين ، من الواضح أنها جيدة في حد ذاتها ، والزوايا ليست صعبة ولكن لا يزال من الصعب تحقيق لفة جيدة هناك ، ومن الواضخ أن الظروف يمكن أن تتغير بالكثير بسبب الرياح ، ويكون الجو حارا في منتصف النهار وباردا بما يكفي في المساء ، ولكن هذا مكان جيد ، ربما كان بإمكاني الفوز العام الماضي ، ولكن من غير المجدي أن يبدأ التخمين للأمور ، كنا بالمركز الثاني وهذا كل شيء ، لم يكن سيئا للغاية ، ولكن أعتقد أنه كان يمكن أن يكون أفضل ) .


    هذة الحلبة من الصعب الكبح فيها حيث الكبح له أهمية قصوى على نظام الفرامل بالتوصيل : ( في كلمة مثالية عندما يعمل كل شيء بخير وعلى الرغم من الواضح أحيانا يمكن لديك مشاكل ، ولكن لدينا نظام جيد جدا لهذه الحلبة ومن الصعب جدا الممارسة ، لذلك بعض السيارات تعاني من مشاكل مع الفرامل ، ولكن ذلك يعتمد حقا كم كنت على استعداد للدفع على تبريد الفرامل إذا كان لديك مشاكل أم لا ) .


    الآن جاء دور دييجو لإعطاء وجهة نظره الفنية : ( لأول مرة في البحرين كان في عام 2004 ، ومنذ ذلك الحين الحلبة كانت بيئة مليئة بالتحديات لجميع فرق الفورمولا 1 ، بما في ذلك 15 منعطف ومزيج من الخطوط المستقيمة ، تخطيط حلبة البحرين عادة يناسب تماما إلى القاعدة السفلية للسيارة ، والحلبة هي صعبة للغاية أيضا لوحدات الطاقة والفرامل بسبب نقاط الكبح الثقيلة ، لذلك من المهم حقا أن ننظر بعد تبريد السيارة ، كما أنه من المهم أيضا أن تولي اهتماما خاصا لإعداد الميكانيكية من أجل قيادة الكبح ) .


    الرمال والظلام أيضا يجعل هذا المكان فريد من نوعه تماما : ( إن حلبة البحرين هي في وسط الصحراء ، كان الرمل في الماضي حقيقي وكنا نشهد تجارب متضررة بشدة من الرمال ، أكثر من ذلك ، في السنوات القليلة الماضية كان سباق البحرين في وقت الليل ، في حين كانت التجاري الحرة في النهار ، وقد أعطى هذا متغيرا آخر إلى تنسيق سباق نهاية الأسبوع ، مما اضطرت الفرق لمواجهة تغيير مستوى التبريد خلال الأسبوع كله ، لذلك هذا هو عامل آخر يجعل سباق البحرين صعب للغاية ) .





    الموقع الرسمي للفريق
     
    أعجب بهذه المشاركة فهد التميمي
  2. فهد التميمي

    فهد التميمي سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏6/8/13
    المشاركات:
    1,497
    الإعجابات المتلقاة:
    2,209
    يعطيك العافية ايها .. اللامع محب الفيراري ..
    هل تتوقع سباقا ًقوياً من قبل الفيراري ..
    وخاصةً ان الاجواء قد لا تناسب المرسيدس كثيراً ..
     
    أعجب بهذه المشاركة محب الفيراري
  3. محب الفيراري

    محب الفيراري سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    1,935
    الإعجابات المتلقاة:
    1,216
    الله يعافيك

    نعم والفوز ممكن ان شاء الله :)
     
    أعجب بهذه المشاركة فهد التميمي

مشاركة هذه الصفحة