أبرز أخبار اليوم 18/2/2016

الموضوع في 'أخبار الفورمولا1' بواسطة محب الفيراري, بتاريخ ‏18/2/16.

  1. محب الفيراري

    محب الفيراري سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    1,935
    الإعجابات المتلقاة:
    1,216
    أبرز الاخبار


    - رسمياً : ريو هاريانتو السائق الثاني لفريق مانور

    - هوندا تنفي شائعات تعرّض مُحركها الجديد لمشاكل في الموثوقيّة

    - مكلارن تؤكد استخدام محركات 2016 بتجارب برشلونة

    - ريد بُل تطلب من ريكاردو تخفيض وزنه قبيل انطلاق موسم الفورمولا واحد

    - تصميم جذري لسيارة تورو روسو لاستيعاب محرك فيراري

    - هورنر: نهاية نظام مفاتيح تطوير المُحركات ستؤدي لزيادةٍ خياليةٍ في النفقات

    - ألفونسو سيليس يُشارك مع فورس إنديا في التجارب الشتوية

    - ماكس شيلتون لا يستبعد عودته للفورمولا 1

    - هاريانتو سيستخدم الرقم 88 في الفورمولا 1
     
    أعجب بهذه المشاركة فهد التميمي
  2. Sergio Checo Perez

    Sergio Checo Perez

    إنضم إلينا في:
    ‏8/2/13
    المشاركات:
    138
    الإعجابات المتلقاة:
    102
    والله يا محب الفيراري نحن نحبك هههه شكرا جزيلا على تواصلك في تغطيه الاخبار استمر بقوه حتى لو مافي عوده كبيره من الاخوان بس بالنهايه اكيد رح نرجع المنتدى كما كان بوجودك وبوجود اخونا فهد وبدي اختمها بالمثل الشعبي الي بقول (العيار الي مابصيب بدوش) وبدنا نستمر في الاخبار والتعليقات لحد ما ندوش اخواننا ونرجعهم
     
  3. محب الفيراري

    محب الفيراري سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    1,935
    الإعجابات المتلقاة:
    1,216
    تسلم عزيزي

    ههههههههههههه
     
    أعجب بهذه المشاركة Sergio Checo Perez

مشاركة هذه الصفحة