~ِ[ فورمــــTechnicsـــــــــــــــلا 2015 ]~

الموضوع في 'النقاش العام حول الفورمولا1' بواسطة FW34, بتاريخ ‏2/12/14.

  1. FW34

    FW34

    إنضم إلينا في:
    ‏27/11/11
    المشاركات:
    111
    الإعجابات المتلقاة:
    72
    [​IMG]

    على الجانب ، نشاهد بان الشعار السابق لـ لوتس هو الي على صاشيه السيارة عكس العام الماضي اين

    كان شعار مارتيني هو الاساسي ،،

    +

    اما بالنسبة الى مقدمة السيارة فقد اصبحت منخفضة جدا عن السيارة السابقة ، وتشبه مقدمتها الى سيارة المرسيدس

    +

    [​IMG]

    واصل مهندسو الفريق في نفس نهج سيارة العام الماضي ، بحيث الجناح الخلفي بقا تقريبا كما هو

    ما عدا المربعات فقد تم تقليصها قليلا عن السابق ، من اجل تحسين الكفائة الهوائية للقسم الخلفي
     
  2. FW34

    FW34

    إنضم إلينا في:
    ‏27/11/11
    المشاركات:
    111
    الإعجابات المتلقاة:
    72
    [​IMG]

    على غير العادة الفريق قام بتشكيل مآخذ الهواء جديدة مفصلة ، وايضا ناقلات محور تم اعادة تصميمها هي الاخرى

    +

    [​IMG]

    الجزء السفلي من عضم الترقوة ، شبيه بنسخة المرسيدس لعام 2014 ، التاكيد سيكون عند اطلاق السيارة لمعرفة المزيد

    +
     
  3. FW34

    FW34

    إنضم إلينا في:
    ‏27/11/11
    المشاركات:
    111
    الإعجابات المتلقاة:
    72
    [​IMG]

    الانف يحمل مكعب ، بحيث اصبح اكثر جمالا من سابقيه /[​IMG]، بس وحش

    +

    [​IMG]

    من خلال الصورة نرى بان جناحي الانف اوسع قليلا ، وهذا من اجل مرور اكبر للهواء تحت السيارة

    +

    [​IMG]

    الواجهة الامامية منخفضة عن الهيكل ، وهذا يتطلب الى لوائح ،،
     
  4. FW34

    FW34

    إنضم إلينا في:
    ‏27/11/11
    المشاركات:
    111
    الإعجابات المتلقاة:
    72
    [​IMG]

    بعض من المقترحات لتحسين صورة الانف ،،

    [​IMG]
     
  5. FW34

    FW34

    إنضم إلينا في:
    ‏27/11/11
    المشاركات:
    111
    الإعجابات المتلقاة:
    72
    [​IMG]

    الفرق بين سيارة هذا العام والعام الماضي تكمن في ، السيد بود فهو اصغر من ذي قبل
    نفق الهواء اصغر من ذي قبل
    نفق تبريد المحرك اوسع قليلتا عن السابق
    الجناح الخلفي مرتفع قليلا عن السابق
    شكل المرآة جديد
     
  6. FW34

    FW34

    إنضم إلينا في:
    ‏27/11/11
    المشاركات:
    111
    الإعجابات المتلقاة:
    72
    [​IMG]

    اوجه الاختلاف بين سيارة 36 و 37
     
  7. FW34

    FW34

    إنضم إلينا في:
    ‏27/11/11
    المشاركات:
    111
    الإعجابات المتلقاة:
    72
  8. FW34

    FW34

    إنضم إلينا في:
    ‏27/11/11
    المشاركات:
    111
    الإعجابات المتلقاة:
    72
  9. FW34

    FW34

    إنضم إلينا في:
    ‏27/11/11
    المشاركات:
    111
    الإعجابات المتلقاة:
    72
    في 20يناير ، أتيحت لنا الفرصة لرؤية السيارة الأولى من موسم 2015 على يد فريق وليامز عبر مجلة سباقات f1 ،

    FW37.



    وكما فعل الفريق العام الماضي، قام بتسرب الصور الأولى السيارة التي صممت وفقا لقواعد عام 2015.

    من وخلال هذه الصور سنقوم بمقارنة بين سيارة هذا العام مع سيارة العام الماضي


    [​IMG]

    اول شئ الفريق قام بإخفاء العديد من التغييرات التي عادة ما ينظر إليها على المسار

    في التدريب قبل بداية الموسم الأول. ومع ذلك، فإن الصور لا تظهر الجزء الخلفي من السيارة، وبالتالي فإن فريق غروف حافظ على

    القطع الرئيسية حتى بدايى تجارب خيريز
     
  10. FW34

    FW34

    إنضم إلينا في:
    ‏27/11/11
    المشاركات:
    111
    الإعجابات المتلقاة:
    72
    أول ما يجذب الانتباه مما لا شك فيه هو تصميم الأنف الجديد. ومنذ نية FIA لكتابة اللوائح المتعلقة بهذا الجزء من السيارة في عام 2014 لم تكن واضحة وموجزة بما فيه الكفاية،

    وحتى يكون الانف موافق لقوانين الفيا الجديد

    [​IMG]

    في هذه الحالة، فقد حاول ويليامز للحد من تأثير تدفق الهواء تحت الساشي
    وهذا بالحفاظ على قوسين معقوفين بدل واحد،
    تقصير الأنف إلى الحد الأدنى( 850MM ) الحد الأدنى لامتصاص الهواء النقي قدر الإمكان مع القراءة الحرفية للقواعد - زائد يشبه إلى حد كبير في حل مرسيدس في عام 2014 مضيفا العارضة الأمامية الصغيرة.

    ـــــــــ
     
  11. FW34

    FW34

    إنضم إلينا في:
    ‏27/11/11
    المشاركات:
    111
    الإعجابات المتلقاة:
    72
    يبدو ان لا احد يستهويه هذا الموضوع :oops: ،
     
  12. murtada

    murtada

    إنضم إلينا في:
    ‏12/9/12
    المشاركات:
    362
    الإعجابات المتلقاة:
    227
    بالعكس....انا اعشق هذا الموضوع لكن الشروحات في بعض الاحيان غير مفهومه وليست ذات اهميه
     
    أعجب بهذه المشاركة FW34
  13. FW34

    FW34

    إنضم إلينا في:
    ‏27/11/11
    المشاركات:
    111
    الإعجابات المتلقاة:
    72
    بعض من تفاصيل سيارة مانور
    MR03


    [​IMG]

    الانف ، يبدو ان الفريق حافظ على نفس مقومات الانف السابق ، فلا يوجد اختلاف كبير بينهما ، اللون الازرق يوضح ذلك ، ربما التكيف مع قوانين هذا العام سنرى بعض التعديلات البسيطة على الانف
     
    أعجب بهذه المشاركة Yousse-F-errari
  14. FW34

    FW34

    إنضم إلينا في:
    ‏27/11/11
    المشاركات:
    111
    الإعجابات المتلقاة:
    72
    :) فيما يخص الشرح ، فانا الي اشرح حسب ما افهمه ، ربما طريقة الالقاء هي الي ناقصة ، :oops:
     
    أعجب بهذه المشاركة murtada
  15. FW34

    FW34

    إنضم إلينا في:
    ‏27/11/11
    المشاركات:
    111
    الإعجابات المتلقاة:
    72
    صور تقنية لـ جديد الفرق في الجولة الاخيرة من تجارب برشلونة
    الريد بول
    لوحات جانبية على جناح الخلفي الجديد ، ممتدة الى غاية اللوفر العلوي ، هدفهم هو الحد من السحب
    الفريق اجرى هذه التعديلات حتى يزيدو من القدرة السفلية للسيارة ،

    [​IMG]

    صورة اخرى

    [​IMG]



    [​IMG]

    الفريق يريد من هذا التحديث تحسين تدفق الهواء على السطوح ، وكذلك من الجانب السفلي لـ mainplane

    [​IMG]

    [​IMG]

    للاطلاع اكثر عن فائدة التحديثات يرجى زيارة هذا الرابط

    http://somersf1.blogspot.com.es/2015/03/bite-size-tech-red-bull-racing-rb11.html
     
    murtada ،فهد التميمي و Yousse-F-errari معجبون بهذا.

مشاركة هذه الصفحة