الجوله السادسه عشر - جائزه روسيا الكبري

الموضوع في 'تغطية سباقات 2014' بواسطة Yousse-F-errari, بتاريخ ‏8/10/14.

  1. سامر البدري

    سامر البدري سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏26/5/11
    المشاركات:
    2,615
    الإعجابات المتلقاة:
    2,477
    image.jpg
     
    أعجب بهذه المشاركة Yousse-F-errari
  2. محمد جواد

    محمد جواد مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏13/5/11
    المشاركات:
    9,534
    الإعجابات المتلقاة:
    2,653
    محرّك الرينو الذي تعطّل على سيارة ريتشاردو كان سيستخدم للمرة الأخيرة هذا الموسم في التجارب الحرة الثانية لذا كان من المتوقع حصول هذا الأمر .

    [​IMG]
     
    Yousse-F-errari و احمدالجنابيvv معجبون بهذا.
  3. محمد جواد

    محمد جواد مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏13/5/11
    المشاركات:
    9,534
    الإعجابات المتلقاة:
    2,653
    مرسيدس بحاجة إلى 25 نقطة في هذا السباق من أجل ضمان بطولة الصانعين .
     
    سامر البدري و Yousse-F-errari معجبون بهذا.
  4. محمد جواد

    محمد جواد مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏13/5/11
    المشاركات:
    9,534
    الإعجابات المتلقاة:
    2,653
    ماسا عانى من مشكلة في ضغط الوقود ولم يتمكن من العبور إلى القسم الثاني من التجارب التأهيلية.
     
  5. Felipe Massa

    Felipe Massa سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏15/3/13
    المشاركات:
    1,156
    الإعجابات المتلقاة:
    630
    الصبر يارب يارب :mad:
    من المفروض ماسا يقوم بسباق خرافي السيارة سريعه ولازم اتكون انطلاقة جيده :(
     
  6. سامر البدري

    سامر البدري سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏26/5/11
    المشاركات:
    2,615
    الإعجابات المتلقاة:
    2,477
  7. سامر البدري

    سامر البدري سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏26/5/11
    المشاركات:
    2,615
    الإعجابات المتلقاة:
    2,477
  8. Felipe Massa

    Felipe Massa سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏15/3/13
    المشاركات:
    1,156
    الإعجابات المتلقاة:
    630
    محمد جواد ماسا خلال اول لفة وصل مركز 11 لماذا دخل البت !!!
     
  9. محمد جواد

    محمد جواد مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏13/5/11
    المشاركات:
    9,534
    الإعجابات المتلقاة:
    2,653
    يبدو أن الإستراتيجية المتفق عليها قبل السباق كانت القيام بتوقفين، التخلّص من إطارات الميديوم في اللفة الأولى لأنّها أبطأ بحوالي ثانية ونصف من السوفت، والقيام بلفات سريعة على إطارات السوفت، الإستراتيجية لم تكن سيئة لكن ماسا علق خلف بيريز لمدة طويلة بسبب سرعة الفورس إنديا على الخطوط المستقيمة + الويليامز كانت تعاني في المقطع الأخير من الحلبة لذا ماسا لم يكن يحصل على خروج جيد من المنعطف الأخير .
     
  10. DOWA

    DOWA

    إنضم إلينا في:
    ‏31/3/12
    المشاركات:
    371
    الإعجابات المتلقاة:
    257
    هههههههههههه فورزا ريكاردوووو ههههههههههههههه يا مجننهم
     

مشاركة هذه الصفحة