الجولة الثانية عشر / جائزة بلجيكا الكبرى

الموضوع في 'تغطية سباقات 2014' بواسطة محمد جواد, بتاريخ ‏19/8/14.

  1. محمد جواد

    محمد جواد مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏13/5/11
    المشاركات:
    9,534
    الإعجابات المتلقاة:
    2,653
    الإستراتيجية المتوقّعة من معظم السائقين ستكون توقفين في الأجواء الجافة.
     
  2. سامر البدري

    سامر البدري سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏26/5/11
    المشاركات:
    2,616
    الإعجابات المتلقاة:
    2,478
    عند صعود روز على المنصة استحق البوووووو من الجمهور :mad::( والمثل يقول خربها وجلس على تلها . التجاوز كان الاسوء من جميع النواحي وكأنه يرد الصاع لهامي على عدم انصياعة لراديو السباق الماضي كيف سائق محترق يحاول الاجتاز بهذه الطريقة الساذجة السيارة التي امامك يا استاذ روز هي سيارة هامي اسرع منك او بسرعتك والله حرام تجاوزك الي قمت به :(
     
  3. Felipe Massa

    Felipe Massa سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏15/3/13
    المشاركات:
    1,156
    الإعجابات المتلقاة:
    630
    محمد جواد ماالذي حدث مع ماسا اليوم ؟
     
  4. محمد جواد

    محمد جواد مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏13/5/11
    المشاركات:
    9,534
    الإعجابات المتلقاة:
    2,653
    توتو وولف غاضباً " ما حدث اليوم غير مقبول أبداً، هناك قاعدة يجب عليهم اتباعها دائماً، لا تصطدموا ببعض ! "
     
  5. محمد جواد

    محمد جواد مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏13/5/11
    المشاركات:
    9,534
    الإعجابات المتلقاة:
    2,653
    الفريق قال أن هناك أشلاء من حادث المرسيدس على ما يبدو علقت في سيارة ماسا والتي أثرت على الداون فورس في السيارة وكان يخسر وقت كثير في الجزء الأول من السباق خصوصاً في القسم الثاني من الحلبة، الفريق أزال الأشلاء بعد التوقف الثاني أعتقد .
     
  6. Felipe Massa

    Felipe Massa سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏15/3/13
    المشاركات:
    1,156
    الإعجابات المتلقاة:
    630
    بالفعل هذا ماقاله ماسا


    لاحول ولاقوه الا بالله يارب اعطيه بعض الحظ !
     
    أعجب بهذه المشاركة محمد جواد
  7. خضر الراوي

    خضر الراوي مدير المنتدى طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    6,631
    الإعجابات المتلقاة:
    2,051
    تحليل الحادث من قبل قناة سكاي! تحليل لا تعليق عليه!
     
    Nassir F1 ،Yousse-F-errari و محمد جواد معجبون بهذا.
  8. Nassir F1

    Nassir F1 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏7/7/12
    المشاركات:
    3,704
    الإعجابات المتلقاة:
    2,504
    هنا تعليق نيكو روزبيرغ على ما قاله لويس هاملتون
     

مشاركة هذه الصفحة