باتون : مكلارين تعمل بشكل جيد جدا في الوقت الحالي

الموضوع في 'أخبار الفورمولا1' بواسطة محب الفيراري, بتاريخ ‏21/7/13.

  1. محب الفيراري

    محب الفيراري سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    1,935
    الإعجابات المتلقاة:
    1,216
    باتون : مكلارين تعمل بشكل جيد جدا في الوقت الحالي
    [​IMG]
    مكلارين قد تكافح هذا الموسم ، ولكن جنسون باتون يعتقد أن الفريق الآن يعمل بشكل جيد جدا .
    أنهى باتون في المركز السادس من سباق ألمانيا وزميله في الفريق سيرجيو بيريز يأمل بأن هذا دلالة على أشياء أفضل في المستقبل ، خصوصا بعد سباقات حزينة في كندا وبريطانيا .
    باتون يتحدث قبل سباق نهاية الاسبوع المقبل في المجر ضمن الجولة العاشرة من موسم 2013 ، وكان جنسون باتون متفائل بشكل معقول عن فرصته .
    قال بطل العالم عام 2009 : ( في ألمانيا كان لدينا استخدام جيد للاطارات والاستراتيجية وإدارة السباق جيد وأعتقد فعلا هو الفريق يعمل بشكل جيد جدا في الوقت الراهن ، وسيكون من الجيد أن تكون لديم سيارة مع أكثر وتيرة من قبل لنتمكن من تحقيق نتائج أفضل ، ولكن في الوقت الحالي نحن يمكن أن نكون راضين على طريق القيام بهذه المهمة على أفضل وجه ممكن في التجارب التأهيلية والسباق ) .
    باتون لديه سجل قوي جدا في السباق المجري وفاز مرتين هناك ، على الرغم من أنه يعترف أنه سيكون من الصعب أن يفعل ذلك مرة أخرى هذا العام .
    ( الحلبة كبيرة ومكان عظيم ، لدي الكثير من الذكريات الإيجابية للسباقات في المجر ، ومن الواضح لقد فزت أول مرة هناك في عام 2006 والتي كانت نتيجة عاطفية بشكل لا يصدق وأنا أيضا في سباق 200 لي في عام 2011 كان يوما جميلا ، وكان هذا واحد من تلك الأيام عندما تألقت في كل شيء ، وكانت السيارة حلما وكل انتصار في الفورمولا 1 هو خاص ، ولكن هذا واحدا من أفضل أيامي المفضلة في السيارة ) .
    وقال مارتن ويتمارش : ( من بين 27 سباق أجري في المجر التي عقدت منذ عام 1986 قد فاز فريق مكلارين 11 مرة وبينما نحن لا نتقوع أن نفوز هذا العام ولكنها حصيلة جيدة في المجر خلال السنوات الماضية ، كنا حققنا نتيجة إيجابية في المانيا في وقت سابق من هذا الشهر والفريق بأكمله يتطلع إلى تحقيق أقصى قدر ممكن لنا في الحلبة ونحن جميعا متفائلون ) .
    ( لقد أصبح سباق جائزة المجر الكبرى من السباقات الثابتة على تقويم الفورمولا 1 - السباق هو نقطة ساخنة وشعبية للعديد من المشجعين في جميع أنحاء أوروبا ، وذلك بعدم دائم من قبل الأنصار ليكون سباقا صاخبا وعاطفيا ) .
    ( السباق المجري في حد ذاته هو تحديا فريدا ، الحلبة بها سرعة منخفضة تتطلب توازنا جيدا من القبضة الميكانيكية وDRS لتحقيق أقصى قدر من الأداء من خلال العديد من ازلوايا ، السباق غالبا ما يكون عنيد ، بالخصوص للسائقين الذين يتمتعون بوتيرة لا هوادة فيها في هذه الحلبة ) .
     

مشاركة هذه الصفحة