بادوك مشجّعي الفيراري-العدد (1)

الموضوع في 'النقاش العام حول الفورمولا1' بواسطة achraf1991, بتاريخ ‏19/4/13.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. SULTAN AKA VETTEL

    SULTAN AKA VETTEL بطل دوري التوقعات لموسم 2013

    إنضم إلينا في:
    ‏2/10/12
    المشاركات:
    3,550
    الإعجابات المتلقاة:
    4,182
    وين العمدة اليوم ؟؟:rolleyes:
     
  2. محمد المصري

    محمد المصري

    إنضم إلينا في:
    ‏25/9/11
    المشاركات:
    89
    الإعجابات المتلقاة:
    45
    شوف انا من مشجعي الفيراري بس من العدل ان اتكلم عن السلبيات يا اخي خطاء ماليزيا لايغتفر اما خطاء البحرين ف اظن انو كارثه وبعدين انا ما تكلمت عن التاريخ يبقى التاريخ على الورق ومافي احد يحب يتكلم عن التاريخ لانو ماضي الوضع الحالي للاسف الفيراري تمتلك اداره سيئه جدا انظر الا الردبول مع احترامي لفتل ولكن عندهم ليس مهم من يقود السياره المهم هوا انها اسرع سياره
    اما الفيراري ف بصراحه عندما تمتلك اسرع سياره نتفاجأء بكوارث او فضائح هندسيه
    المفروض اقول عادي يعني العطل يا اخي لم تتم معالجته ولم يطلبو منو ان يغلق الجناح ؟!!!!!
    هنا السؤال اظن الونسو خسر 21 ثانيه بسببب هذا اظن الونسو كان من اللمكن ان يكون رابع او خامس لكن بسبب (غباء) المهندسين هذا ما حصل
     
  3. Hassan1990#

    Hassan1990#

    إنضم إلينا في:
    ‏21/2/13
    المشاركات:
    710
    الإعجابات المتلقاة:
    756
    يامشجع الونسو اذا سائقكم اكبر من الفيراري يرحل و يبحث عن فريق اخر يقدر موهبته اما اذا مايقدر يغادر الفيراري لأن الفرق الباقية لا تريدة فعليكم تحمل الفيراري بعكس كيمي ترك الفيراري و الان مرتاح مع اللوتس و ينافس افضل من الونسو كم انت كبير يا كيمي
     
  4. allonso 77

    allonso 77

    إنضم إلينا في:
    ‏23/9/12
    المشاركات:
    417
    الإعجابات المتلقاة:
    185
    البادوك شكله حزين تتعوض أن شالله اللي حصل امس للفيراري ليحصل للمنافسين بإذن الله
     
  5. allonso 77

    allonso 77

    إنضم إلينا في:
    ‏23/9/12
    المشاركات:
    417
    الإعجابات المتلقاة:
    185
    ينافس افضل من الونسو كيييييف حبيبي الونسو لو مب الانسحاب ومشكله في السيارة كان شفته هو متصدر الترتيب بس توه الناس باقي ١٦ جوله وعقب بتعرف قدر الونسو
     
  6. Hassan1990#

    Hassan1990#

    إنضم إلينا في:
    ‏21/2/13
    المشاركات:
    710
    الإعجابات المتلقاة:
    756
    الونسو عنده اسرع سياره المفروض متصدر البطوله شوف فيتيل في جميع الحالات يكون متصدر سياره سريعه او لا
     
  7. Yousse-F-errari

    Yousse-F-errari مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏12/11/12
    المشاركات:
    13,660
    الإعجابات المتلقاة:
    6,106
    احنا لسه في الاول يا غالي انتظر الي النهايه و بعد كده نبقي نحكم ان شاء الله الحظ يقف بجانب الفيراري و سنحلق وحدنا في القمه
     
  8. ahmedhany211

    ahmedhany211

    إنضم إلينا في:
    ‏1/6/11
    المشاركات:
    428
    الإعجابات المتلقاة:
    206
    يا عزيزى اعظم فريق فى التاريخ هو الفرارى و الونسو افضل من كيمى بالاوراق حصل على بطولتين وع رينو وليس كيمى الذى حصل على بطولة مع الفرارى و وقتها الفرارى كانت سريعة و قوية
     
  9. Mito Racer

    Mito Racer

    إنضم إلينا في:
    ‏29/9/12
    المشاركات:
    251
    الإعجابات المتلقاة:
    143
    المثل يقول : يا غريب كون أديب "مرحبا بك في بادوك مشجعي "الفيراري"
     
  10. عاشق الونسو الاسباني

    عاشق الونسو الاسباني

    إنضم إلينا في:
    ‏21/6/12
    المشاركات:
    1,058
    الإعجابات المتلقاة:
    230
    السلام عليكم عوده من بد سباق البحرين المؤوسف كيف الحال
     
  11. Nassir F1

    Nassir F1 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏7/7/12
    المشاركات:
    3,704
    الإعجابات المتلقاة:
    2,504
    وعليكم السلام والرحمه ، منور ياآخي
    وأهلا بالحظ العاثر المصاحب لفرناندو اين ما كان واينما رحل
    خخخخخخخخخخخخخ
    +
    اعطونا من حظ فيتيل وحظ كيمي
     
  12. Hassan1990#

    Hassan1990#

    إنضم إلينا في:
    ‏21/2/13
    المشاركات:
    710
    الإعجابات المتلقاة:
    756
    مثلك هذا مردود انا اديب الحمدالله كلامي واضح لماذا تنتقدون الفيراري و الفيراري فريق كبير و الكل عارف وانا لا احب احد ينتقده اما كلامي لاتوجد بة اهانه وحبيت اشاركم رائي فقط انا اعتذر و لن تجد لي تعليق هنا مره اخرى المثل يافيراري (اعطي الخبز خبازه ولو اكل نصفه)
     
  13. achraf1991

    achraf1991 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏23/5/11
    المشاركات:
    2,773
    الإعجابات المتلقاة:
    957
    عجلة الحظّ تدور على الجميع

    يوم لك و يوم عليك

    لذلك لا داعي للدّخول في نقاشات لا تغني و لا تسمن.
     
  14. Nassir F1

    Nassir F1 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏7/7/12
    المشاركات:
    3,704
    الإعجابات المتلقاة:
    2,504
    الفيراري في نهاية خسرت بخسارة فرناندو سباق البحرين ، السائق جزء من الفريق كلامها يمثل الاخر
    لا آدري لما هذا الأنزعاج من الفيراري ، على العكس تماماً ، أنتقدت الفيراري مراراً وتكراراً ، يمكن أكثر من أنتقد الفيراري ، لكن هذه السنه وبكل امانه
    الفيراري رائعه رائعه رائعه ، هو الحظ فقط لا يريد فرناندو والفيراري
    سيارة الفيراري الأفضل في السباق على الأطلاق ، الفيراري أستطاعت هزيمة الريدبول مرتين ،هذا الموسم ، المرتين الباقيتين كانت فقط بسبب الحظ السيء لفرناندو
    فورزا لفيراري هذا الموسم ، قامت بعمل جميل تشكر عليه وتثنى عليه ،
    لا دخل للفيراري فيما يحدث لفرناندو ، هو الحظ الأسود فقط
     
    achraf1991 و Hassan1990# معجبون بهذا.
  15. Yousse-F-errari

    Yousse-F-errari مشرف طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏12/11/12
    المشاركات:
    13,660
    الإعجابات المتلقاة:
    6,106
    سلام عليكم شباب كيف احوالكم ؟
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة