الجوله الرابعه من بطوله العالم للفورملاون جائزة البحرين الكبرى

الموضوع في 'تغطية سباقات 2014' بواسطة SULTAN AKA VETTEL, بتاريخ ‏17/4/13.

  1. Valentino 46

    Valentino 46 مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏9/5/11
    المشاركات:
    2,887
    الإعجابات المتلقاة:
    935
    بالطبع سرعة السيارات مختلفة لذلك ألونسو فاز بالسباق لأنه كان الأسرع والأفضل حفاظاً على الإطارات

    أنا أتحدث عن سرعة ألونسو لوحده وليس بالمقارنة مع باقي السائقين، ألونسو كان يقود بنفس النسق قبل التوقف الأخير وبعده وتحسن زمنه كان بفضل احتراق الوقود لا أكثر ولا أقل.
     
  2. Valentino 46

    Valentino 46 مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏9/5/11
    المشاركات:
    2,887
    الإعجابات المتلقاة:
    935
    يا غالي انا لا أتحدث بما أعتقد، أنا أتحدث عن معطيات وأرقام وحقائق

    شوف وقارن أوقات ألونسو طوال السباق في كل مقطع وأخبرني أين كان يضغط ؟

    [​IMG]
     
    أعجب بهذه المشاركة Dr.ayman
  3. Nassir F1

    Nassir F1 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏7/7/12
    المشاركات:
    3,704
    الإعجابات المتلقاة:
    2,504
    معلومات قيمه بكر ، بوركت يا أخي
    ماشاءالله عليك ، قيمه معلوماتيه هائله ، بأذن الله الموسم المقبل نراك محلل تقني في قناة آبوظبي أو الجزيره الرياضيه ،
    +
    سؤال لو سمحت : من له الكلمه العليا في البحرين ...؟
     
  4. Valentino 46

    Valentino 46 مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏9/5/11
    المشاركات:
    2,887
    الإعجابات المتلقاة:
    935
    الله يبارك فيك ويطول في عمرك

    البحرين سترجعنا للسيارات الأقوى في التراكشن وثبات القسم الخلفي

    الردبول ستكون قوية واللوتيس أيضاً، الفيراري راح نشوف أين ستكون هي والمرسيدس

    الترتيب قد ينقلب لو فريق وجد نفسه يعاني مع الإطارات أكثر من الآخر، مثلاً في الصين لويس كان أسرع بقليل من كيمي بسبب انكسار الجناح لكنه لم يتمكن بتجاوزه لأنه كان يحافظ على إطاراته ولم يحاول حتى التفكير في تجاوزه لأن ذلك كان سيدمر سباقه كلياً

    المكلارن ستعاني بشكل شديد في البحرين، قد تخدمها الحرارة لكني غير متفائل
     
  5. Nassir F1

    Nassir F1 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏7/7/12
    المشاركات:
    3,704
    الإعجابات المتلقاة:
    2,504
    شكراً بكر ،
    لكن روس يروان يقول انهم كانو جيدين في المقطع الثاني في سباق الصين الذي كان يعتمد على الايروديناميك .....؟
     
  6. Valentino 46

    Valentino 46 مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏9/5/11
    المشاركات:
    2,887
    الإعجابات المتلقاة:
    935
    براون يقول بأن اللوتيس تمتلك نظام FRIC أبسط من الموجود في المرسيدس وأفضل منه

    لأنه يمكنها من ضبط السيارة بؤسلوب مرن وهذا يساعد على المحافظة على الإطارات
     
  7. Valentino 46

    Valentino 46 مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏9/5/11
    المشاركات:
    2,887
    الإعجابات المتلقاة:
    935
    نعم، كيمي قال بأنهم كانو بطيئين في المقطع الثاني بسبب ضعف الأيروديناميكية في السيارة
     
  8. Valentino 46

    Valentino 46 مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏9/5/11
    المشاركات:
    2,887
    الإعجابات المتلقاة:
    935
  9. Hassan1990#

    Hassan1990#

    إنضم إلينا في:
    ‏21/2/13
    المشاركات:
    710
    الإعجابات المتلقاة:
    756
    الكل سمع التيم راديو للفيراري لكن تعودنا من فرق الفرمولاون التظليل لكن السباقات القادمة كفليه لتظهر السرعة الحقيقيه مع اني اعتقد ان الفيراري لاتملك اسرع سياره حتى الان
     
  10. Valentino 46

    Valentino 46 مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏9/5/11
    المشاركات:
    2,887
    الإعجابات المتلقاة:
    935
    هه

    جميل الجمل

    [​IMG]
     
    أعجب بهذه المشاركة Nassir F1
  11. Nassir F1

    Nassir F1 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏7/7/12
    المشاركات:
    3,704
    الإعجابات المتلقاة:
    2,504
    سؤال اخير بكر ، واسف اني ثقلت عليك بالأسئله
    التراكشن كنترول هل هو من الايرو ديناميك أو هو شي يتعلق بالعنصر الميكانيكي
    او هو شيء اخر ، ولماذا الفيراري تعاني منه ولم تستطيع تحسينه منذو الموسم الماضي ...؟
     
  12. Valentino 46

    Valentino 46 مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏9/5/11
    المشاركات:
    2,887
    الإعجابات المتلقاة:
    935
    يا غالي التيم راديو غير مباشر للحفاظ على الإطارات هذا ما في الأمر، لا تضغط لأنك بعيد وحافظ على الإطارات.
     
  13. Nassir F1

    Nassir F1 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏7/7/12
    المشاركات:
    3,704
    الإعجابات المتلقاة:
    2,504
    خضر غير ديموقراطي ابدا اخي بكر ، بل هو رمز للدكتاتوريه كان يجب عليه ان يدعوك معه للذهاب لحلبة البحرين
    خخخخخخخخخ
     
  14. Valentino 46

    Valentino 46 مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏9/5/11
    المشاركات:
    2,887
    الإعجابات المتلقاة:
    935
    التراكشن كونترول ممنوع منذ 2009، لذلك الضغط على دواسة التسارع يتم بإحساس السائق بالسيارة وثباتها.

    التراكشن هو تسارع السيارة ببساطة، التراكشن مهم للخروج من المنعطفات البطيئة لذلك هو يعتمد على الثبات الميكانيكي للسيارة وليس الأيروديناميكي.
     
    أعجب بهذه المشاركة Nassir F1
  15. Hassan1990#

    Hassan1990#

    إنضم إلينا في:
    ‏21/2/13
    المشاركات:
    710
    الإعجابات المتلقاة:
    756
    السؤال المهم هل الفيراري اسرع سياره الان انا لاتوقع هذا
     

مشاركة هذه الصفحة