الجوله الرابعه من بطوله العالم للفورملاون جائزة البحرين الكبرى

الموضوع في 'تغطية سباقات 2014' بواسطة SULTAN AKA VETTEL, بتاريخ ‏17/4/13.

  1. Valentino 46

    Valentino 46 مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏9/5/11
    المشاركات:
    2,887
    الإعجابات المتلقاة:
    935
    الردبول من الواضح أنهم سيعتمدون على الهارد، لأن السيارة تستهلك الإطارات أو لأنها أسرع على الهارد من الميديوم

    الفرق بين الميديوم والهارد هو 0,2 ثانية أي أن الردبول ستخسر حوالي 10 ثواني في السباق بسبب اختارها، فرصها الكبيرة أن يتوقف جميع المنافسين 3 توقفات
     
  2. No Name

    No Name

    إنضم إلينا في:
    ‏25/2/12
    المشاركات:
    243
    الإعجابات المتلقاة:
    83
    كلام سليم يا ابو بكر الامور مفتوحه غداا لجميع السائقيين وخصوصا ارتفاع درجة الحراة وقت السباق
     
  3. Valentino 46

    Valentino 46 مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏9/5/11
    المشاركات:
    2,887
    الإعجابات المتلقاة:
    935
    بحسب تصريح بريني الأخير ووصف القيادة في البحرين بـ "الغبية" :eek: لا أتوقع رؤية السباق بتاتاً خخخخ

    كيفك يابوحميد
     
  4. No Name

    No Name

    إنضم إلينا في:
    ‏25/2/12
    المشاركات:
    243
    الإعجابات المتلقاة:
    83
    هيمبرى قال ان الفرق بينهم من 0.4 الى 0.6
     
  5. Nassir F1

    Nassir F1 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏7/7/12
    المشاركات:
    3,704
    الإعجابات المتلقاة:
    2,504
    هل تستطيع فرق طليعه التوقف مرتين ياغالي...؟

    ستكون مجازفه وضع ميديوم وبعده هارد لنهاية السباق ...؟
     
  6. No Name

    No Name

    إنضم إلينا في:
    ‏25/2/12
    المشاركات:
    243
    الإعجابات المتلقاة:
    83
    الفلوس بتغير النفوس :)
    الحمد لله يا ابو بك كيفك بادخل كتير مش بلاقيك:(
     
  7. Valentino 46

    Valentino 46 مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏9/5/11
    المشاركات:
    2,887
    الإعجابات المتلقاة:
    935
    توقعات البيريلي كلها خاطئة تقريباً، في السباق الصيني توقعو 0,8 ثانية فرق وفي الأخير كان الفارق 1,4 ثانية

    راح نبتلى بيهم 5 سنوات إضافية ، الله يستر
     
  8. Nassir F1

    Nassir F1 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏7/7/12
    المشاركات:
    3,704
    الإعجابات المتلقاة:
    2,504
     
  9. Valentino 46

    Valentino 46 مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏9/5/11
    المشاركات:
    2,887
    الإعجابات المتلقاة:
    935
    أخش وأطلع بسرعة :D
     
  10. No Name

    No Name

    إنضم إلينا في:
    ‏25/2/12
    المشاركات:
    243
    الإعجابات المتلقاة:
    83
    :eek:
    [​IMG]
     
    Dr.ayman و Valentino 46 معجبون بهذا.
  11. Valentino 46

    Valentino 46 مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏9/5/11
    المشاركات:
    2,887
    الإعجابات المتلقاة:
    935
    البيريلي أكدت بأن الإطار هو الذي انفجر أولاً وليس نظام التعليق

    تتوقع نشوف الحادثة تتكرر في السباق مع سائق آخر يا بوحميد
     
  12. Valentino 46

    Valentino 46 مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏9/5/11
    المشاركات:
    2,887
    الإعجابات المتلقاة:
    935
    بسبب الأوضاع الأمنية هناك ، التقرير مكتوب في موقع الـ BBC إذا مش مخطئ
     
    أعجب بهذه المشاركة Nassir F1
  13. Valentino 46

    Valentino 46 مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏9/5/11
    المشاركات:
    2,887
    الإعجابات المتلقاة:
    935
    إطارات الهارد قوية ويمكنها التحمل خصوصاً عند اللوتس والمكلارن لأنهم قامو بضبط السيارة للسباق وضحو بالتجارب التأهيلية
     
    أعجب بهذه المشاركة Nassir F1
  14. No Name

    No Name

    إنضم إلينا في:
    ‏25/2/12
    المشاركات:
    243
    الإعجابات المتلقاة:
    83
    حتى بول هيمبرى قال انه سنحلل البيانات بعد السباق البحرينى وقال من الممكن ان نغير تركيبه المطاط
     
  15. ImaD-M-DZ

    ImaD-M-DZ سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    10,499
    الإعجابات المتلقاة:
    4,812
    غريبة :eek:
    حسب تويتر ميكي لاودا أكد أن ماحصل مع هاملتن هو نفسه ماحصل مع روزبرغ في الصن(انكسار جهاز التعليق) .
     

مشاركة هذه الصفحة