الجولة الثانية من بطولة العالم للفورمولا 1 ماليزيا

الموضوع في 'تغطية سباقات 2014' بواسطة عاشق الفتي الذهبي, بتاريخ ‏18/3/13.

  1. ImaD-M-DZ

    ImaD-M-DZ سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    10,499
    الإعجابات المتلقاة:
    4,812
    فيتيل : خذ​
    ويبر : أي لقد قرصني الحنش خخخخخخخ​
    [​IMG]
     
    Ayrton Senna ،Mehdi Diaz Alonso و 3asheq alonso معجبون بهذا.
  2. ImaD-M-DZ

    ImaD-M-DZ سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    10,499
    الإعجابات المتلقاة:
    4,812
  3. achraf1991

    achraf1991 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏23/5/11
    المشاركات:
    2,773
    الإعجابات المتلقاة:
    957
    لا أملك إجابة عن السؤال وحده ويبر يعرف .

    لكن طلب من ويبر أن لا يضغط في المقام الأوّل و كما شاهدنا مارك يطيع الأوامر لذلك واصل في الحفاظ على إطاراته و محرّكه و لم يلحق بزميله

    قد يكون هذا جوابا محتملا لسؤالك يا عمدة
     
    أعجب بهذه المشاركة ImaD-M-DZ
  4. ImaD-M-DZ

    ImaD-M-DZ سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    10,499
    الإعجابات المتلقاة:
    4,812
    أستبعد ذلك يا أشرف .
    مادام أنه سريع كان يجب أن يضغط ويلحق به لكن على العكس رأينا فيتيل يحلق في الأمام .
    ويبر كان سريع هو الاخر وكان الفارق يزيد بينه وبين من في الخلف .
     
    Flying و achraf1991 معجبون بهذا.
  5. 3asheq alonso

    3asheq alonso BeSt DRivEr in F1 (اللى يحصلنى يكسرنى )

    إنضم إلينا في:
    ‏6/5/11
    المشاركات:
    1,750
    الإعجابات المتلقاة:
    73
    ههههههههههههههههه صوره معبره جدا :D
     
  6. Flying

    Flying

    إنضم إلينا في:
    ‏17/3/13
    المشاركات:
    47
    الإعجابات المتلقاة:
    49
    كلام صحيح 100%
     
    Eng.Ahmed و Felipe Massa معجبون بهذا.
  7. Flying

    Flying

    إنضم إلينا في:
    ‏17/3/13
    المشاركات:
    47
    الإعجابات المتلقاة:
    49
    اتفق تمام معك اخي. يجب ان تتوقف الفرق عن اعطاء الاوامر ودع السائقين يتسابقون. فيتل كان اسرع وراينا الفارق.
     
    أعجب بهذه المشاركة Eng.Ahmed
  8. Flying

    Flying

    إنضم إلينا في:
    ‏17/3/13
    المشاركات:
    47
    الإعجابات المتلقاة:
    49
    وعندما تجاوز فيتل لويبر.. لمذا لم يضغضط الاخير ويفرجينا انه اسرع؟ اليس هذا هو التسابق؟
     
    أعجب بهذه المشاركة Eng.Ahmed
  9. Valentino 46

    Valentino 46 مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏9/5/11
    المشاركات:
    2,887
    الإعجابات المتلقاة:
    935
    الأمور واضحة يا شباب ليش التعقيد

    الفريق طلب من السائقين الحافظ على مركزيهما وعدم التجاوز بعد التوقف الأخير ، الحفاظ على المحرك وعلبة التروس والإطارات، Multi 21 التي قالها وابر لفيتيل قبل البوديوم تعني ذلك

    فيتيل لم يعدل على سيارته و بقي ضاغطاً على السيارة وعصى أوامر الفريق

    الأمر بسيط
     
    ImaD-M-DZ ،DOWA و achraf1991 معجبون بهذا.
  10. Valentino 46

    Valentino 46 مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏9/5/11
    المشاركات:
    2,887
    الإعجابات المتلقاة:
    935
    نفس الأمر حدث مع ثنائي المرسيدس وعكس الردبول نيكو روزبرغ لم يتجاوز لويس
     
  11. Valentino 46

    Valentino 46 مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏9/5/11
    المشاركات:
    2,887
    الإعجابات المتلقاة:
    935
    فيديو روزبرغ بعد السباق

     
  12. Flying

    Flying

    إنضم إلينا في:
    ‏17/3/13
    المشاركات:
    47
    الإعجابات المتلقاة:
    49
    اذا فيتل اخذ مجازفه يتحمل تبعاتها واثبت انه قادر على المحافظه على الاطارات واحرز المركز الاول. ويبر لم ياخذ المجازفه واقتنع بالمركز الثاني.
     
  13. ImaD-M-DZ

    ImaD-M-DZ سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    10,499
    الإعجابات المتلقاة:
    4,812
    دومي في تصريح له قال أن ألونسو انزعج بروجه ب 0 نقاط لكنه ايجابي بسبب
    "he knows we have something to play with"
     
  14. Flying

    Flying

    إنضم إلينا في:
    ‏17/3/13
    المشاركات:
    47
    الإعجابات المتلقاة:
    49
    لنرجع الى اساسيات التسابق. الاسرع هو الذي يفوز في اطار قوانين السباق. هكذا هم معظم اساطير الفورملا ابتداء من سينا وبروست وانتهاء بشوماخر. عندما تسنح لهم اي فرصه للفووز يقتنصوها. ولهذا ترى حال روزبيرغ ليش بطل عالم. اذا اردنا التحدث عن الاخلاق هل رايتم حركة اصبع ويبر. واذا فرضنا انو ويبر هدء السرعه بارادته. لمذا لم يضغط عندما تجاوزه فيتل يفرجينا عن سرعته.
     
    أعجب بهذه المشاركة Eng.Ahmed
  15. ImaD-M-DZ

    ImaD-M-DZ سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    10,499
    الإعجابات المتلقاة:
    4,812
    والله يا بوبكر الأمر بسيط ، المشكل هو أن نترك الفرق تتصرف كما تريد دون أن نجرح في فريق دون الاخر، فوالله كل يوم أكتشف أنها رياضة غير شريفة.
    لذا يجب أن لانتهم أحد ونتمتع بماهو موجود .
     
    أعجب بهذه المشاركة Flying

مشاركة هذه الصفحة