الجولة الثانية من بطولة العالم للفورمولا 1 ماليزيا

الموضوع في 'تغطية سباقات 2014' بواسطة عاشق الفتي الذهبي, بتاريخ ‏18/3/13.

  1. ImaD-M-DZ

    ImaD-M-DZ سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    10,499
    الإعجابات المتلقاة:
    4,812
    مبروك الفوز لعشاق الريدبول ...سيارة سريعة وممتازة وسائقين يقدمون أداء قوي .​
     
    أعجب بهذه المشاركة Eng.Ahmed
  2. Eng.Ahmed

    Eng.Ahmed

    إنضم إلينا في:
    ‏4/11/12
    المشاركات:
    417
    الإعجابات المتلقاة:
    716
    مبروك انتصار الفتى الذهبي والثنائية الرائعه للريد بول
    كان من الواضح فارق السرعة بين فيتيل و ويبر .. من حق السائق ان يطلب من الفريق افساح المجال اذا كان زميله ابطأ
    الفريق طلب الأبقاء على نفس المراكز لأنه يعلم ان ويبر لن ينصاع لأوامر الفريق ان طلبو منه افساح المجال لفيتيل كما فعلها اكثر من مره
    السؤال هنا .. ماذا لو كان فيتيل ألأول و ويبر الثاني وجاءت اوامر الفريق للبقاء في نفس المراكز!!؟؟
    غضب مشجعي الفرق الأخرى مبرر جدا لأنهم يعلمون ان ويبر لن ينافس على بطولة العالم فتمنوا ان يفوز ويبر بالسباق وليس فيتيل البطل الثلاثي
    وما نيل المطالب بالتمني. 215978_380106288740879_100591850_n1.jpg
     
    أعجب بهذه المشاركة Flying
  3. achraf1991

    achraf1991 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏23/5/11
    المشاركات:
    2,773
    الإعجابات المتلقاة:
    957
    فريقا المرسيدس و الرد بول منحا سائقيهما الفرصة للتنافس طيلة السباق لكن بعد التوقّف الأخير أرادو تهدأت الأمور و الإبتعاد عن حوادث لا داعي لها

    فيتل كان يملك الأفضلية في التوقّف الأخير لأنّه توقّف قبل ويبر و كان على إطارات جديدة و قلّص الفارق لكن طلب منه عدم التجاوز و طلب من مارك تخفيف سرعته و الحفاظ على المحرّك و أخذ تأكيدات أنّ فيتل لن يتجاوزه

    ماحصل اليوم يشبه كثيرا سلفرستون 2011 عندما كان ويبر أسرع بكثير من فيتل الذّي كان يطلب حماية من الفريق و حصل على ذلك و إلتزم ويبر الأوامر و لم يتجاوزه

    فيتل يحبّذ أن تكون أوامر الفريق لصالحه و ليس ضدّه

    43 نقطة للرد بول كادت أن تتبخّر في لحظة،غلق بسيط للمكابح كان بإمكانه التسبّب في حادث يخرج كلتا السيّارتين نظرا لتقاربهما الشديد
     
    Eng.Ahmed و ميسون قطيفان معجبون بهذا.
  4. ImaD-M-DZ

    ImaD-M-DZ سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    10,499
    الإعجابات المتلقاة:
    4,812
    الحمد لله الطيور على أشكالها تقع .​
    فورزا فيراري فريق العراقة والشفافية :cool:
     
  5. aboudi owaida

    aboudi owaida

    إنضم إلينا في:
    ‏20/2/13
    المشاركات:
    18
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    ويبر لم يكن ابطأ الفريق طلب من ويبر ان يبطأ كلامك غير مبرر ابدا اخي الكريم
     
    أعجب بهذه المشاركة Lewis Hamilton
  6. ImaD-M-DZ

    ImaD-M-DZ سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    10,499
    الإعجابات المتلقاة:
    4,812
    بكل صراحة ، الذي يلام هو فريق الريدبول والذي أعتبره-رأيي- أنه منافق .
    ماكان يجب عليهم أن يطلبوا من سائقي الفريق تخفيض سرعتهم مادام باقي أكثر من 6 على نهاية السباق .
    واضح أن فيتيل كان أسرع من ويبر ، ويبر أعجبه الأمر لأنه وربما في قناعات نفسه يعرف أنه لن يستطيع ايقاف فيتيل ، أما فيتيل فعرف أنه قادر على الفوز فأخذ المبادرة .
     
    Flying و Eng.Ahmed معجبون بهذا.
  7. ImaD-M-DZ

    ImaD-M-DZ سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    10,499
    الإعجابات المتلقاة:
    4,812
    ان جئنا للحق فيتيل كان أسرع .
    كل الفرق تدعم سائق دون الاخر ولايجب على أي أحد أن يتهجم على سائق أو فريق بعينه بخصوص التيم راديو لأنه "الكل في الهوا سوى" .
     
  8. Eng.Ahmed

    Eng.Ahmed

    إنضم إلينا في:
    ‏4/11/12
    المشاركات:
    417
    الإعجابات المتلقاة:
    716
    ----------------------------
    اخي الكريم وان كان ويبر ابطأ امتثالا لأوامر الفريق هل تعتقد انه لا يعلم بأن فيتيل مستمر بنفس السرعه
    خصوصا ان التجاوز لم يكن بالتجاوز السهل ابدا ومخاطره كبيره مما يثبت ان ويبر حاول الحفاظ على مركزه واستخدم اقصى امكانياته وامكانيات السياره
     
  9. ImaD-M-DZ

    ImaD-M-DZ سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    10,499
    الإعجابات المتلقاة:
    4,812
    حركة ويبر اتجاه فيتيل:​
     
  10. ImaD-M-DZ

    ImaD-M-DZ سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    10,499
    الإعجابات المتلقاة:
    4,812
    فيديو لدخول هاملتن لحضيرة المكلارن هههههههههه​
     
    أعجب بهذه المشاركة Eng.Ahmed
  11. Eng.Ahmed

    Eng.Ahmed

    إنضم إلينا في:
    ‏4/11/12
    المشاركات:
    417
    الإعجابات المتلقاة:
    716
    احترم رأيك اخي الكريم بغض النظر عن كلمة (منافق) اعتقد ان الفريق اراد الحفاظ على النقاط الكامله وحصد ثنائية مضمونه في حالة الحفاظ على المراكز.
    اما ما تفضلت به عن فيتيل و ويبر فاوافقك هذا الرأي المحايد
     
    أعجب بهذه المشاركة ImaD-M-DZ
  12. ImaD-M-DZ

    ImaD-M-DZ سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    10,499
    الإعجابات المتلقاة:
    4,812
    هههههههههههههه هو رايح فيييييين خخخخخخ​
    [​IMG]
     
    أعجب بهذه المشاركة Eng.Ahmed
  13. achraf1991

    achraf1991 سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏23/5/11
    المشاركات:
    2,773
    الإعجابات المتلقاة:
    957
    فيتل كان أسرع لأنّ مارك كان يحافظ على الإطارات و يحافظ على المحرّك و ليس ضاغط

    الأوامر كانت لفيتل بعدم التجاوز و لكنّه عصى الأوامر في حين ويبر نفّذ الأوامر

    صراحة لو كان ويبر ضاغط لما تجاوزه فيتل،أخذ تأكيدات من الفريق أن فيتل لن يتجاوزه،لذلك تفاجأ و لم يملك الفرصة للدفاع عن نفسه
     
  14. ImaD-M-DZ

    ImaD-M-DZ سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    10,499
    الإعجابات المتلقاة:
    4,812
    :eek:
    من الغضب،نيوي البريء أصبح له نظرات شريرة خخخخخ​
    [​IMG]
     
  15. ImaD-M-DZ

    ImaD-M-DZ سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    10,499
    الإعجابات المتلقاة:
    4,812
    حتى ولو وافقتك في أن ويبر كان أسرع ،فهناك سؤال يحتاج لاجابة : لما لم يضغط ويبر ويلحق بفيتيل ؟
    لا أبرر في سلوك فيتيل ،لكن أتكلم على السرعة لا أكثر
     
    Eng.Ahmed و Flying معجبون بهذا.

مشاركة هذه الصفحة