لماذا الونسو ليس بمخطئ وفيتيل هذا العام مخطئ ؟؟؟ الحكم لكم

الموضوع في 'النقاش العام حول الفورمولا1' بواسطة عاشق الفتي الذهبي, بتاريخ ‏9/9/12.

  1. عاشق الفتي الذهبي

    عاشق الفتي الذهبي سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏13/9/11
    المشاركات:
    7,504
    الإعجابات المتلقاة:
    773
    بخصوص كلامك هذا
    بخصوص موسم 2005 و 2006 و 2010
    رديت عليها عديد المرات في الموقع ولست بحاجة لمناقشة ما مضى.
    أنت قلت بأن فيتيل انسحب 4 مرات في 2010 وألونسو 3 مرات وهاملتن 4 مرات.
    فلاداعي لتذكر الانسحابات لأنها حجة الضعفاء
    فأنا لم اتحدث عن الموسمين دول وتريد ان تناقشني علي كلام الاخرين فما دخلي بهذا الشي انا لا اعرف كواليس الموسمين
    لكن شاهدت السباقات عندما قمت بتحميلها
    اما عن موسم 2010 فكما قلت لك فارق بين هذا وذاك يا عزيزي هناك فارق بين انسحاب واخر هل تقارن انسحاب متصدر سباق بإنسحاب سائق في المركز ال6 او 7 في الساق
    كم تكون الخسارة هنا وهناك ؟؟؟؟؟؟
    هذه انسحابات الونسو وفيتيل
    الونسو : من المركز ال7 في ماليزيا
    من بلجيكا من المركز 9
    اين الانسحاب الثالث وهذه هي انسحابات الونسو من 7 ومن 9
    استمع الي فيتيل يا غالي
    البحرين فوز ضائع من الصدارة للرابع بمشكلة في شمعة اشتعال المحرك
    استراليا بمشكلة في السيارة من الصدارة
    تركيا من المركز ال 2
    بلجيكا من المركز 3
    كوريا من الصدارة بإنفجار المحرك
    اليس هناك فارق بين الونسو وفيتيل وفارق شاسع وكبير ولولا ذلك لما تمكن الونسو من الدخول في خط المنافسة علي اللقب
    تقول تسأل هل ماسا له نفس سيارة ألونسو ؟
    أتحداك وأتحداك وأتحداك وأتحداك أن تثبت أن سيارة ماسا مختلفة عن سيارة ألونسو،لكن اثبت بالمصادر وليس بالكلام اللي ماله أي فائدة.
    اذهب لتري الفوارق الخرافية في اغلب جولات التأهيل واضح بين ماسا والونسو هل قدرات سائق كان ينافس علي بطولة عالم في يوم ما يتاخر بفارق يصل في احيان كثيرة لأكثر من 1ث
    اعرف كيف سترد ستقول اريدبول سأقول لك انظر الي 2010 سترد وتقول 2011 سارد واقول لك نحن في 2012 لماذا لم يفعلها الفريق ايضا في 2011 مع ملاحظة الفوارق في التأهيل لا تزيد عن 0.5 ث في اغلب الاوقات
    اما افوارق بين الونسو وماسا تقترب من ال 1ث واحيانا تزيد هل هذا شئ يفهم او يعقل
    وربما ينكشف كل شئ عن الفيراري عندما يغادر ماسا كما حدث عندما غادر باريكيلو
    تقول نلهث خلف ابتكارات الريدبول....الفيراري لم تنسخ أي شيء من الريدبول سوى مرونة الجناح الأمامي.
    وتقول ايضا
    تقول الفيراري تلهث وراء نيوي ؟ اعطيني مصدر لكلامك .
    نيوي هو من قال أن الفيراري اتصلت به وقال أنه لايستطيع العيش في ايطاليا بسبب زوجته وأولاده.
    أنا سأعطيك مصدر يكذب ادعاءك :
    مونتيزيمولو : الفيراري ليست بحاجة الى نيوي
    انا اقول لك معني ان الفيراري تريد نيوي فهي تريد ابتكارات الفريق التي تريدها في طلبهم لنيوي
    لأنك قمت باخذ عنوان التصريح فقط لكن لم تقرأ التصريح يا عزيزي اقرأ هنا يا عزيزي في هذا المصدر لانني لا افهم هذه اللغة
    فهذا هو رابط التصريح باللغة التي افهمها
    بخصوص نيوي ورغبة الفيراري ان تتعاقد معه
    اقرأ التصريح جيدا ولا تجزئه
    Luca di Montezemolo says Ferrari do not need Adrian Newey to win titles, although that doesn't mean he wouldn't want to sign him.
    تقول أن فيتيل صرح انه يريد القيادة للفيراري ولكن بالمجهود...ياريت تعطيني مصدر لقوله "بالمجهود".
    لعلمك كل أخبار الود بين الفيراري وفيتيل ترجمتها وكل من فيتيل والفيراري يكن احترام كبير لبعضهم البعض.
    تمسكت هنا بكلمة المجهود رغم انك لم تفهمني جيدا اليس هناك صفات في العربية تعطي معني بليغ واشد تعبير من اي كلمة اخري
    فيتيل لو قاد للفيراري سيدخل كما دخل شومي بالمجهود والموهبة وليس كما دخل الونسو للفيراري بدعم بنك سانتاندر وهنا ما يثبت ان الونسو لديه الدعم المادي الكبير من هذا البنك
    واظن الجميع يعرف قصة دخول الونسو للفيراري مكان كيمي
    وانت تعرف ما بين مشجعي كيمي والونسو دائما بسبب هذه الحادثة تحديدا
    اقرا هذا الجزء من التصريح في هذا الرابط
    Santander had originally signed a five-year deal with Ferrari to coincide with the arrival at the team of double world champion, and current drivers’ championship leader, Fernando Alonso in 2010.
     
  2. عاشق الفتي الذهبي

    عاشق الفتي الذهبي سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏13/9/11
    المشاركات:
    7,504
    الإعجابات المتلقاة:
    773
    تقول أن ألونسو يقود للفيراري بالمال ...ياريت تعطيني مصدر لكلامك.
    الفيراري دائما ما تتغنى بأداء ألونسو وليس برعايته ،حتى أنهم وصفوه بأنه أفضل من شومي في بعض الأشياء
    ويكفيك وصف لوكا لألونسو بأنه سائق غير اعتيادي
    ويكفي ألونسو ماقاله عنه عالم الفورميلا 1 في الموسم الحالي،ويكفي أن نيكي لاودا قال بأنه يمكن لفيتيل التعلم من ألونسو
    ويكفي ألونسو أن شوماخر قال عنه أنه الأفضل في العالم
    موضوع المال تم الرد عليه اعلاه
    اما عن موضوع ما قاله لوكا وشوماخر فهذا لا يهمني هذا اراء اشخاص وانا احترم ارائهم
    ولكن ايضا لوكا الذي تتحدث عنه مدح في فيتيل وقال انه يريده للقيادة لفريق الفيراري في 2014
    خاصة بعدما المح انه ممكن ان يتعاقد مع بيريز بعدما نفي هذا الكلام من قبل لكنه عاد والمح
    وهذا تلميح لوكا بالنسبة لبيريز وهذا جديد بعد ان قام بالنفي منذ ايام
    وهذا رابط انه يريد فيتيل في 2014 ووقتها لو تم هذا الشئ سيكون الونسو بنسبة كبيرة خارج اسوار القلعة الحمراء خاصة ان لم يحرز لقب البطولة قبل هذا العام ايا كانت الظروف
    رغم انني لا اتمني ان يذهب للقيادة للفيراري
    اقرأ الفقرة الاخيرة من التصريح وفي هذا تصريحه عن انه يسبعد بيريز بعد ان عاد وقال ما في الرابط السابق
    تقول حقد على الريدبول :
    شخصيا ماأكرهه في الريدبول هو خرق القوانين لا أكثر
    في 2011 خرق لقانون عدد العمال وخرق اتفاقية الحد من النفقات....في 2012 خرق في استراليا وموناكو وفي كندا وفي ألمانيا .
    تقول الفياراري ، أتحداك أن تأتي بشيء ضد الفيراري منذ 2006 بشرط أن يكون له مصدر وليس مجرد كلام .
    سأريك من هو الفريق المدلل لدى الفيا :
    ريدبول تتجاوز الميزانية المسموح بها
    مرسيدس تشتبه بأنّ ريدبول تستخدم حيلة غير قانونية
    فيا: أرضية سيارة فريق ريدبول غير قانونية
    ريدبول تحت التحقيق في ألمانيا لمخالفته للقوانين
    هل هناك فريق قام بما قام به فريق الريدبول من خرق للقوانين ؟
    اريد ان اقول لك لو كان هناك خطا واحد فقط من الفريق لقامت الفيا بقطع الرقاب فورا لكن ليس هناك دليل كافي
    الريدبول تلعب في المنطقة الرمادية وهذا ما يجعلها مدعاة للشك دائما
    ثم ان كل ما قلته هي مجرد اشتباهات فقط
    اما عن الميزانية وعدد العاميلين بخصوص الميزانية فهذا ليس شيئا من القانون ولكنه في قوانين الفوتا وليس قانونا علي الفرق من قبل الاتحاد الدولي
    وعن عدد العمال فهذا كلام لو كان فيه شئ من الصحة اعطني المصدر وقبل ان تعطيه لي اقرأه جيدا لأنه يوجد به تكذيب لأتهامك للفريق من الاساس
    ثم ادخلتني يا عمدة في مجال التقنيات واشياء لم اتحدث عنها بالمرة انا ما دخلي بمجرد اشتباهات من فريق
    ولكن تذكر عام 2010 والاختبارات القاطعة التي تعرض لها الفريق في عام 2010 بسبب الجناح الامامي وتعرض الفريق وقتها لأختبارات قاسية لكن لم تنجح
    الفيا في اثبات اي شئ خطأ علي الفريق وهذا واضح للجميع
    وامامك صورة من هذه الاختبارات التي كانت تتعرض لها الريدبول علي الجناح الامامي
    [​IMG]
    بخصوص جون تود :
    جون تود عندما يكون حاظرا على أرض الحلبة عادة ما يشاهد السباق في غراج الفيراري والسبب معروف لأنه أحد أعظم مدراء الفرق الذين عرفهم فريق الفيراري فهو ابن الفيراري ومنذ ذهابه والفيراري تعاني لحد الساعة ولو كان يعمل لصالح الفيراري لرأينا الفيراري بطلة 2009 و 2010 و 2011 فكيف تفسر عدم فوز الفيراري بأي لقب منذ 2009 رغم أن جون تود رئيس للفيا منذ 2009 ؟ .
    ولعلمك تود يزور حتى مصنع الفيراري في مارانيللو
    كونه رئيس للاتحاد الدولي عليه تجنب وضع نفسه في تلك الاشياء ايا كانت علاقته بالفريق لأنه لا بد ان يكون طرفا محايدا لأنه في النهاية رئيس للأتحاد الدولي يا عزيزي
    وكلامك هذا ادانه له وليس تبرئة لما يفعله فلا مبررر كافي ان يذهب ويشاهد السباق من جراج الفيراري من الممكن اي مكان اخر بعيدا عن جراجات الفرق وبعيدا عن دائرة الشك
    بخصوص جناح مارك ويبر
    انا شو دخلي بهذه الفيديوهات انا سؤالي واضح اين الجناح؟؟؟؟
    تعطيني تصريح مشجع لا يمكن ان اضع اي ثقة في كلامه وتصريح المدير التقني للفيراري !!!!!!!!!
    هل تريد مني ان اصدق مشجع واصدق ان المدير التقني ان تحصل علي القطعة سيتكلم ويفصح عنها
    الفريق يبحث عن كل شئ يخص الفريق الاخر ليعرف نقاط الضعف والقوة له
    ولكن سؤالي واضح لك وللفيا اين باقي الجناح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل لانه يتم غزو الحلبة لا يتم حماية السيارة الي ان تعود لجراج الفريق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    واكررر اين الجناح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اليس هذا مدعاة للشك في نزاهة الفيا ؟؟؟؟؟؟؟؟
    واخيرار تحياتي وانا تكلمت معك بالمصادر كما طلبت بالتحديد
    واحييك مرة اخري فأنا مستمتع معك بهذا النقاش حتي مع اختلاف ارائنا
     
  3. alaa_hu

    alaa_hu

    إنضم إلينا في:
    ‏16/6/11
    المشاركات:
    2,372
    الإعجابات المتلقاة:
    439
    ميدو اني ربحت القضية ..... اشك بانك محامي :D
     
  4. عاشق الفتي الذهبي

    عاشق الفتي الذهبي سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏13/9/11
    المشاركات:
    7,504
    الإعجابات المتلقاة:
    773
    هههههههههه
    لا انا لست محامي عمده هو اللي محامي :D
     
  5. ImaD-M-DZ

    ImaD-M-DZ سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    10,499
    الإعجابات المتلقاة:
    4,812

    هل بحياتك سمعت يا عمده عن سائق يلوم السائق الاخر علي دفاعه عن مركزه كان يريد ان يأكله بعد السباق
    هذا الي جانب صراخه في ايطاليا وفي البحرين
    وهذا التصريح بعد السباق
    هذه بطولة عالم ياغالي، هذا جهد 19 سباق،هذا جهد فريق ومنهدسين وممولين...كيف لايزعل ياغالي...أن تخسر البطولة بسبب دفاع عدواني من سائق لا ينافس على أي شيء أكيد أنه أمر من خسارة البطولة بحد ذاتها .
    سبحان الله يعني أنت لم تسمع ألونسو يقول في الفيديو مبروك للريدبول ومبروك لفيتيل وسمعت قوله عن بيتروف بأنه كان يدافع بعدوانية كبيرة جدا وانزعجت من...تلك اذا قسمت ضيزى...أنت تهدف للانتقاص من ألونسو فقط.
    لكن المتادور محارب ألم تسمع قوله بأنه سيحاول مجددا العام القادم.
    يا غالي تريد ان تمحي ماضي السائق الاسباني كله وتريد الدفاع عن وقت معين منه فإن كان كلامك عن فريق وليس عن سائق فلا داعي للحديث من الاساس فأنا اتكلم عن السائق وفريقه ايضا لكنلا نريد ان نجتزئ تاريخ السائق في عامين او 3
    وهل قلت لك أن ألونسو ملك من الملائكة ؟
    أنت من تحاول أن تثبت أن ألونسو شيطان وأن فيتيل ملائكة فبينت لك أن فيتيل له تصرفات سيئة هو الاخر .
    ألونسو له العديد من التصرفات السيئة في الماضي لكن هل هو الوحيد ؟ بالطبع لا وهذا ما أردت أن أثبته لك .
    يا عمدة تتحدث عن فريق خرق القوانين وتريد ان تبرر خرق فريقك للقانون بأنها سياسة الفريق منذ زمن فما ذنبي بذلك
    الفيراري لم تخرق القانون صراحة... الفيراري قالت "فرناندو أسرع منك هل فهمت الرسالة" فالفيراري لم تقل له حهارا نهارا دع ألونسو يمر.
    كل الفرق في الماضي لها تيم اوردر حتى المكلارن أيام دايفيد كولتارد .

    هذا التيم رديو لم يكن مصرح به في عام 2010 ولكنه كان متاحا عام 2011 لذلك طلب الفريق من ويبر ان يبقي علي الفارق هذا فوز مكنه من المنافسة علي البطولة
    أنا هنا أتكلم عن مبادئ ... الريدبول كانت تتغنى بالمنافسة الشريفة بين الفرق لكنها قلبت مبادئها في 2011 ...ان كنت مقتنع بأن التيم أوردر ضد التنافس الشريف فلاتقم به حتى ولو أصبح مشروع لأن الأمر يتعلق بمبادئ.
    يا غالي تقول الونسو تجاوز ماسا وطار من بعدها في ايطاليا علي اساس انه سيساعده وهذه ليست سياسة من ماسا ولكن خوفا علي مقعده مع الفريق الايطالي
    أي سائق سيقوم بما يقوم به ماسا، لأن فرص ماسا في البطولة مستحيلة؟
    على أي أساس تجدد له الفيراري وهو بهذا الأداء؟
    الم تشاهد ماسا في بداية السباق وسرعته وفي منتصف السباق وفي نهايته لقد ضغط علي اطاراته لكي يبقي الونسو علي مقربة من سائقي المكلارن وخصوصا باتن وتعرض لتأكل الاطارات
    وشاهد السرعات يا عزيزي واللايف تايمينج موجود بالموقع الرسمي وشاهيد التواقيت الرهيبة في البداية والتراجع المخيف في منتصف ونهاية السباق
    قبل التوقف الأول باتن اقترب من ماسا ، بما تفسر ذلك ؟ وقبل نهاية السباق كيمي اقترب من ماسا بما تفسر ذلك ؟هل الفيراري من طلبت من ماسا ذلك ؟
    بخوص كلامك عن روزبرغ تريد ان تقنعني وتقنع الاخرين ان روزبرغ اراد ان يخرج الونسو من السباق وفيتيل ايضا هل لديك دليل ان روزبرغ اراد اخراجه من السباق او بالأحري اعطني دليل واحد
    اعطيتني الفيديو ولكن ما رأيك ايضا فيما فعله مع هاميلتون هل ايضا اراد ان يطيح بهاميلتون خارج السباق ايضا
    بكل تأكيد روزبرغ طبق المثل القائل ياقاتل يا مقتول ... وبسبب حادثة روزبرغ مع هاملتن وألونسو عدلت الفيا في قواعد التجاوز .
    ألونسو تكلم بأنه تعرض لمضايقات كثيرة من روزبرغ ولهذا صرخ.
    ألونسو يحاول في كل سباق جمع أكبر قدر من النقاط ولا يريد أن يخسرها بسبب حوادث وهذا هو الفرق بينه وبين هاملتن في بعض الأحيان .
    ثم ان مع القانون القديم اي قبل التعديل ما فعله روزبرغ قانوني شاهد الفارق بين الفيديو الذي وضعته وبين ما فاعله هاميلتون هل صرخ هاميلتون مثلما صرخ الونسو
    هل تم معاقبة روزبرغ بصراخ ألونسو؟

    حضرتك تقول انني قلن ان الاسباني والايطالي هم من صوتوا بالموافقة علي عقوبة فيتيل انا قلت ان التصويت كان 2-1 اليس هذا مدعاة للشك
    راجع كلامك ياغالي،فأنت قلت أن الاسباني والايطالي هم من صوت على فيتيل بنعم.
    سألتك من قبل لما لم يصوت الألماني على فيتيل بنعم ،هل لأنه ألماني مثل فيتيل ؟
    اذا أجبتني على هذا السؤال ستنتهي الاشكالية التي في رأسك .
    اعطني مصدر نتيجة التصويت –(2-1)
    ثانيا ما دخلي بأن مانسيل كان مفوض بالسباق البريطاني وما وجه استغرابي ان يكون الحكام ايطالي واسباني انا اعترض علي اللجنة نفسها وقرارات اللجنة التي تغاضت عن حادثة دي ريستا والونسو وانتبهت بقوة لألونسو وفيتيل
    أنت كنت مستغرب ياغالي + أنت حر
     
  6. ImaD-M-DZ

    ImaD-M-DZ سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    10,499
    الإعجابات المتلقاة:
    4,812
    اليس هذا مدعاة للشك الكبير في نزاهتهم وهذا نص القانون مرة اخري الذي تم تعديله ومن الواضح انك لا تريد الاعتراف بالحادثة مع ان الصور توضح ان الونسو ازاح دي ريستا علي العشب وكان متوجب عليه ترك مساحة كافية بموجب نص القانون الجديد
    وبما انه لم يترك المساحة الكافية فتستوجب عليه العقوبة كما فعلوها مع فيتيل
    اليس هذا مدعاة للشك في نزاهة هذه اللجنة التحكيمية ؟؟؟؟؟؟؟؟
    والواضح من خلال هذه الصور
    ان الجناح الامامي لدي ريستا اصبح موازي لسيارة الونسو
    افهم :
    ألونسو أعطى دي ريستا مجال من البداية ولم يغلق عليه في الأول وبعدها بقى ألونسو ماسك خط التسابق المثالي والباقي على دي ريستا اما يتجاوز بالمغامرة أو يتراجع....لو أن ألونسو بعد المنعطف الأول أغلق مباشرة على دي ريستا وأخرجه فأكيد أنه هنا يستحق العقاب .
    أما فيتيل أغلق على ألونسو من الأول ولم يعطه مجال أصلا في مناورته الأولى ...هنا الفرق ألونسو أعطى مجال لدي ريستا في أول محاولة له للتجاوز أما فيتيل لم يعطي ألونسو مجال في المحاولة بل أغلق عليه مباشرة وأخرجه .
    تحديتك من قبل أن تأتيني بصورة -في ردي السابق -أعطى فيها فيتيل مساحة لألونسو مثل مافعل ألونسو مع ديريستا لكنك لم تفعل !!
    وبهذا فالنقاش هنا انتهى الى أنت تلبي تحديا لك .
    بخصوص المكلارن انا ما هي علاقتي بالمكلارن ثم لماذا اتهمها هل اتخذت قرار خاطئ او تغاضت عن شئ في السباق ؟؟؟؟
    أنا أتكلم عن سباق ألمانيا...حينما اشتكى وصرخ باتن لفريقه بسبب تجاوز فيتيل له عوقب فيتيل وكان أحد المفوضين بريطاني،فاستغرابي أنكم لم تتكلموا قرار الفيا في ألمانيا وتكلمتم عن قرار الفيا في ايطاليا،لما لم تعترضوا عل قرار الفيا في ألمانيا واعترضتم على قرارها في ايطاليا ؟؟
    سأجيب بدل عنك : لأنك حادثة ايطاليا بها الفيراري وألونسو.
    تريد مني ان اوجه اتهام بدون اي دليل لكن انا وجهتها لحكام السباق الايطالي لتغاضيهم عن حادثة واضحة وضوح الشمس ؟؟؟
    الحادثة واضحة لك ولغيرك وغير واضحة لي ولغيري والفيا.
    انتهى النقاش .
    انا هنا لم اربط الجنسية بالبلد لكن ربطتها بناء علي ما قلته في السابق فهل تعتقد انني لا اعلم بان بعض مفوضي السباق قد يكونوا من نفس البلد !!!!!!!!
    راجع كلامك السابق.أنت كنت مستغرب جدا .
    تقول
    اليس هذا تشكيك واضح في موهبته ان كنت تعترف بها او لا تعترف بها
    ماذا تريد مني أفعل ؟ أنت تنتقص من ألونسو وأنا أشكر لك فيتيل ؟ غريب منطقك !!!
    ثم أنا قلت لك ذلك حتى اثبت لك أن ابتكار الريدبول هو البلون دفيوزر ولا شيء غيره .
    أنا سألتك أين سيطرت فيتيل والريدبول من دون البلون دفيوزر لكنك لم تجب ؟
    يا عزيزي هناك فارق بين انسحاب واخر هل تقارن انسحاب متصدر سباق بإنسحاب سائق في المركز ال6 او 7 في الساق
    كم تكون الخسارة هنا وهناك ؟؟؟؟؟؟
    قلت لك الرجوع للانسحابات حجة الضعفاء...مامضى قد انتهى ومن فاز فاز ومن خسر خسر.
    وان كنت تتكلم عن اسرع سيارة في الامطار فراجع التواقيت المسجلة في كل تجارب الامطار او السباقات لتعلم ما هي السيارة الاسرع وكل هذا يرجع لجهاز التعليق الامامي للفيراري وهذا واضح للجميع
    طيب اقرأ تصريح فيتيل بعد تصفيات ألمانيا الممطرة :
    وقال فيتيل بعد التجارب التأهيلية ’’... كانت إستراتيجية ألونسو أسرع بقليل. كان من الممكن أن أكون أسرع. على كل حال، أعتقد أننا إمتلكنا سيارة سريعة لنكون على قطب الإنطلاق الأول‘‘.
    وأضاف ’’ وربما كانت هذه هي الاستراتيجية الأفضل التي كان ينبغي علينا إتباعها في مثل هذه الظروف‘‘.
    أسرع سيارة في الأمطار هي من حقق المركز 2 و 3 في تصفيات ألمانيا الممطرة.لأن المركز الأول الذي أحرزه ألونسو كان بسبب الاستراتجية التي اتبعها ألونسو وهذا على حسب قول فيتيل . فهل أنت أعرف من فيتيل بقدرته وقدرة سيارته في الأمطار ؟
    حتى ألونسو قال أن الاستراتجية هي من ساعدته
     
  7. ImaD-M-DZ

    ImaD-M-DZ سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    10,499
    الإعجابات المتلقاة:
    4,812
     
  8. ImaD-M-DZ

    ImaD-M-DZ سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    10,499
    الإعجابات المتلقاة:
    4,812
    تمسكت هنا بكلمة المجهود رغم انك لم تفهمني جيدا اليس هناك صفات في العربية تعطي معني بليغ واشد تعبير من اي كلمة اخري
    ياغالي كلامك في ردك السابق واضح فلاداعي لادخال اللغة العربية .
    فيتيل لو قاد للفيراري سيدخل كما دخل شومي بالمجهود والموهبة وليس كما دخل الونسو للفيراري بدعم بنك سانتاندر وهنا ما يثبت ان الونسو لديه الدعم المادي الكبير من هذا البنك
    واظن الجميع يعرف قصة دخول الونسو للفيراري مكان كيمي
    وانت تعرف ما بين مشجعي كيمي والونسو دائما بسبب هذه الحادثة تحديدا
    اقرا هذا الجزء من التصريح في هذا الرابط
    Santander had originally signed a five-year deal with Ferrari to coincide with the arrival at the team of double world champion, and current drivers’ championship leader, Fernando Alonso in 2010.
    هههههههههه
    بالطبع ياغالي لأنك أردت أن تظهر فيتيل بالبطل على حساب ألونسو،فأنت قلت أن فيتيل يريد الذهاب للفيراري بمجهوده وقلت أن ألونسو ذهب للفيراري بسبب رعايته"البنك"
    سأثبت لك عكس كلامك :
    الفيراري أعجبت بألونسو بداية موسم 2000 وأردات التعاقد معه وتوصلت معه لاتفاق مبدئي للانتقال للفيراري وأتى مدير أعماله الى مارانيللو وتم الاتفاق على كل شيء،على أن يتم توقيع العقد فيما بعد،لكن فلافيو برياتوري خادع الفيراري وأتى بعقد لألونسو لا ينقصه الا توقيع ألونسو وبهذا خطف ألونسو من الفيراري .
    فهل كان البنك سبب اعجاب الفيراري بألونسو سنة 2000 ؟ وهل كان البنك سبب ذلك أو هل كان البنك موجود سنة 2000 ؟
    وبما أنك تفضل الانجليزي فقد أتيتك بمصدر انجليزي وجون تود هو من يحكي ذلك :
    http://motorsport.nextgen-auto.com/Todt-reveals-Alonso-s-2000-betrayal,48240.html
    حتى البنك يقول أنه تعاقد مع الفيراري لأنه أفضل فريق في العالم :
    فما دخل ألونسو في البنك ؟ ياأخي البنك يريد أن يرتبط اسمه مع الفيراري ومع سائق اسباني "ألونسو" ، فما ذنب ألونسو في ذلك ؟
     
  9. ImaD-M-DZ

    ImaD-M-DZ سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    10,499
    الإعجابات المتلقاة:
    4,812
     
  10. fernando6806000

    fernando6806000

    إنضم إلينا في:
    ‏9/10/11
    المشاركات:
    553
    الإعجابات المتلقاة:
    334
    خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص
    الله يرحم والديكم خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص
     
    CM PUNK و عاشق الفتي الذهبي معجبون بهذا.
  11. خضر الراوي

    خضر الراوي مدير المنتدى طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    6,631
    الإعجابات المتلقاة:
    2,051
    فيديو تحليل الحادثة من قناة سكاي سبورت بالأمس أصبح على صفحة الفايسبوك (أرفعه الآن هع)!

    http://www.facebook.com/f1arab
     
  12. Iceman Saleh

    Iceman Saleh عاشق كيمي رايكونين

    إنضم إلينا في:
    ‏26/6/11
    المشاركات:
    4,607
    الإعجابات المتلقاة:
    851
    اصحى يا نايم
    وحد الدايم
    :D
     
  13. fernando6806000

    fernando6806000

    إنضم إلينا في:
    ‏9/10/11
    المشاركات:
    553
    الإعجابات المتلقاة:
    334
    ما شفته على الفيس بوك خضر
     
  14. خضر الراوي

    خضر الراوي مدير المنتدى طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    6,631
    الإعجابات المتلقاة:
    2,051
  15. fernando6806000

    fernando6806000

    إنضم إلينا في:
    ‏9/10/11
    المشاركات:
    553
    الإعجابات المتلقاة:
    334
    أوكـــــــــــــــــــــي تمت المشاهده تسلم يا معلم
     

مشاركة هذه الصفحة