وقفه صيانه للدردشه والفرفشه_ العدد الخامس عشر

الموضوع في 'دردشة الأعضاء' بواسطة عاشق الفتي الذهبي, بتاريخ ‏18/8/12.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Iceman Saleh

    Iceman Saleh عاشق كيمي رايكونين

    إنضم إلينا في:
    ‏26/6/11
    المشاركات:
    4,607
    الإعجابات المتلقاة:
    851
    ايه معنى هاد الموقع يا خبيث؟:D
    بدك تخلي الاعضاء صافين طوابير ينطروا بنت الحلال؟o_O
     
  2. Iceman Saleh

    Iceman Saleh عاشق كيمي رايكونين

    إنضم إلينا في:
    ‏26/6/11
    المشاركات:
    4,607
    الإعجابات المتلقاة:
    851
    صباح الخير للحلوين
    يا الهي ما هذا الحر؟:( هلكنا بسببه حتى شربة الماء تعطشك اكثر

    اللهم اغثنا اللهم علينا و لا حوالينا
    اللهم اجعل صيفنا برداً و سلاماً كما جعلت النار برداً و سلاماً على نبيك ابراهيم الخليل
    :rolleyes:
     
  3. Speed Burn

    Speed Burn سائق مشاكس

    إنضم إلينا في:
    ‏5/5/11
    المشاركات:
    7,875
    الإعجابات المتلقاة:
    1,646
    اهلين بيك اخي صالح

    الجو صار زين شووية يمنا يعني 43 درجة :(
     
    أعجب بهذه المشاركة veetteell jordan
  4. veetteell jordan

    veetteell jordan سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏7/7/12
    المشاركات:
    1,187
    الإعجابات المتلقاة:
    1,265
    انت وين ساكن سبيد
     
  5. Iceman Saleh

    Iceman Saleh عاشق كيمي رايكونين

    إنضم إلينا في:
    ‏26/6/11
    المشاركات:
    4,607
    الإعجابات المتلقاة:
    851
    43 زين؟؟:(
    اللهم اجعل درجة الحرارة 0:rolleyes:
     
  6. Iceman Saleh

    Iceman Saleh عاشق كيمي رايكونين

    إنضم إلينا في:
    ‏26/6/11
    المشاركات:
    4,607
    الإعجابات المتلقاة:
    851
    وصل وصل المحروس راتب
    يا زلمه ادعي لنا الله يعدي الصيف على خير و لا يجعله صقيع
    مو قادرين نتحمل
    و مو قادرين ننطر حتى فصل الشتاء

    ولي على آمتي:(
     
  7. veetteell jordan

    veetteell jordan سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏7/7/12
    المشاركات:
    1,187
    الإعجابات المتلقاة:
    1,265
    طيب بس اروح على الجامع ادعي بس الجو حلو
     
  8. veetteell jordan

    veetteell jordan سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏7/7/12
    المشاركات:
    1,187
    الإعجابات المتلقاة:
    1,265
    سبيد انت سكان شمال العراق اعتقد الجو بهاذا الوقت جيد
     
  9. Iceman Saleh

    Iceman Saleh عاشق كيمي رايكونين

    إنضم إلينا في:
    ‏26/6/11
    المشاركات:
    4,607
    الإعجابات المتلقاة:
    851
    لا تلوموني لو انتهت مياه الارض
    فأنا أعطش دائماً
    و لا حتى يأجوج و مأجوج:p
     
  10. veetteell jordan

    veetteell jordan سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏7/7/12
    المشاركات:
    1,187
    الإعجابات المتلقاة:
    1,265
    ااااااااااااااااااة الحمدلله يارجل اليوم سباق موتوجيبي مليح الي تذكرت
     
  11. veetteell jordan

    veetteell jordan سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏7/7/12
    المشاركات:
    1,187
    الإعجابات المتلقاة:
    1,265
    سمعت انه بصل الفلم المسيئ قد مات ؟
     
  12. Iceman Saleh

    Iceman Saleh عاشق كيمي رايكونين

    إنضم إلينا في:
    ‏26/6/11
    المشاركات:
    4,607
    الإعجابات المتلقاة:
    851
    من غير ستونر مالها طعم:(
    خورخي و داني يضربوا ببعض
    لك العمى عليهم ما عندهم شيء من مهارة ستونر
    و زي ما يقول المثل
    اذا غاب القط العب يا فار:D
     
  13. Iceman Saleh

    Iceman Saleh عاشق كيمي رايكونين

    إنضم إلينا في:
    ‏26/6/11
    المشاركات:
    4,607
    الإعجابات المتلقاة:
    851
    عن جد بتحكي يا زلمه
    و كيف عرفت؟ مين قال لك هالحكي؟
     
  14. veetteell jordan

    veetteell jordan سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏7/7/12
    المشاركات:
    1,187
    الإعجابات المتلقاة:
    1,265
    مين قال انو ستونر مو مشارك يارجل .... هيك بطلت احضر
     
  15. veetteell jordan

    veetteell jordan سائق مبتدئ

    إنضم إلينا في:
    ‏7/7/12
    المشاركات:
    1,187
    الإعجابات المتلقاة:
    1,265
    على الفيس الخبر مثل النار منتشر
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة